إعلان

الانتخابات الرئاسية: أعداد المصوتين في الخارج تجاوزت 193 ألفاً حتى ظهر اليوم

05:40 م السبت 17 مايو 2014

المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان أمين عام لجنة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية، إن أعداد تصويت المصريين المقيمين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، تجاوزت حتى ظهر اليوم أكثر من 193 ألف ناخب، وذلك في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية.

وأضاف المستشار سالمان - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن أعداد المصريين بالخارج الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في تزايد مستمر وكبير، حيث يتوافدون على مقار البعثات الدبلوماسية المصرية بالخارج والتي تجري بداخلها الانتخابات، حرصاً منهم على الإدلاء بأصواتهم في حرية كاملة.

وأضاف أن لجنة الانتخابات الرئاسية تتابع عن كثب عملية التصويت ولم تتلق ثمة بلاغات أو شكاوي تتعلق بإجراءات سلامة ونزاهة العملية الانتخابية، وأنه على العكس من ذلك فإن انتخابات المصريين بالخارج تسير على قدم وساق وبصورة منتظمة، عدا بعض الصعوبات الإدارية في أماكن قليلة، والتي تم على الفور التغلب عليها وتذليلها حرصاً على استمرار وتيرة التصويت وسرعته وراحة الناخبين.

يذكر أن تصويت المصريين المقيمين بالخارج ينتهي غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لكل دولة من الدول التي توجد بها لجان لتصويت المصريين المغتربين في الخارج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان