إعلان

منح ماجستير في الدبلوماسية والعلاقات الدولية بإسبانيا.. رابط التقديم والشروط

01:25 م الأحد 17 مارس 2024

وزارة التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

أعلنت إدارة البعثات التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، تفاصيل إعلان سفارة أسبانيا بالقاهرة بشأن فتح باب التقديم لبرنامج منح الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي لدراسة الماجستير فى الدبلوماسية والعلاقات الدولية 2024/2025.

وبحسب الشروط المعلنة من قبل الوكالة الإسبانية، فإن المنح الدراسية للموظفين أو الموظفين العموميين، ذات طبيعة دائمة وغير مؤقتة للانتهاء من درجة الماجستير بين الجامعات في الدبلوماسية والعلاقات الدولية.

واشترطت أن يكون موظفاً أو موظفاً عاماً، بصفة دائمة غير مؤقتة، من بلد مقدم الطلب والتي من بينها مصر والحصول على تصريح من رئيس أو مديره من المؤسسة العامة للدولة في بلد

أصل المرشح مع صلاحيات الترخيص لتصاريح إجراء الدراسات في الخارج.

ونوهت الوكالة إلى أنه بالنسبة للمستندات المقدمة بلغة غير الإسبانية يجب أن تكون مصحوبة بترجمة إلى هذه اللغة، ولن يكون من الضروري أن تكون الترجمة رسمية.

وأشارت إلى أنه من الضروري أن تتضمن الأوراق المقدمة تتضمن إثبات عملية ما قبل القبول في درجة الماجستير بين الجامعات في الدبلوماسية والعلاقات الدولية بالمدرسة الدبلوماسية بوزارة الخارجية، مع تقديم نسخة من وثيقة إثبات الشخصية أو الوثيقة التي تحل محلها قانوناً، السيرة الذاتية المعدة في صفحة واحدة كحد أقصى، وللمواطنين الأجانب الذين لا يتحدثون لغة رسمية الإسبانية تقديم نسخة من وثيقة اعتماد المعرفة باللغة الإسبانية، والإعلان المسؤول عن التزامات الضرائب والضمان الاجتماعي.

وأضافت أنه يجوز للجنة التقييم الاعتماد على مشورة الموظفين المنتمين إلى المدرسة الدبلوماسية وموظفي المديريات العامة بوزارة الخارجية الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون ومديريات أخرى تابعة للوكالة الأوروبية للتعاون والتنمية، ولا يجوز تحت أي ظرف من الظروف منح منحة دراسية لمقدم الطلب الذي حصل على درجة أقل من

50 نقطة.

لقراءة الشروط كاملة باللغة الإسبانية اضغط هنا، وللتقديم اضغط هنا.

فيديو قد يعجبك: