إعلان

آداب "عين شمس" تنظم يوم الإبداع لذوي القدرات

08:20 م الأربعاء 13 مارس 2024

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

شهدت كلية الآداب جامعة عين شمس عقد يوم الإبداع لذوي القدرات، وسط حضورًا مميزًا من الطلاب ذوي القدرات المبدعين في شتى المجالات الرياضية والفنية والأكاديمية وتميز الاحتفال بحضورالشخصيات البارزة في المجتمع الأكاديمي والمدني.

تخلل يوم الإبداع عدة فعاليات ثقافية وفنية حيث تم تكريم عازفة الكمان من أصحاب الهمم في الأوبرا المصرية.

وأشاد الحضور بدقة العزف وعذوبته، كما تم عرض ملخص لسير النجاح والصعوبات التي تم تجاوزها بفضل الله، والعزيمة والإصرار على النجاح والمضي نحو المستقبل.

كما ألقت الدكتورة حنان سالم كلمة لذوى القدرات الخاصة لتحفيزهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والإبداع مبدية سعادتها البالغة لما رأته من اصرار ونجاح وعزيمة على مواصلة النجاح، لاسيما وأن الكثير منهم واجه كل التحديات حتى أدرك حلمه فمنهم من حصل على الدكتوراة، ومنهم من حصل على الجوائز والمراكز والميدليات فى كافة الأنشطة على المستويين الإقليمي والدولي.

وشهد الحفل تكريم اثنين ممن حصلوا على الدكتوراة بمرتبة الشرف الأولى، وتكريم أول لاعبة قوس على مستوى الوطن العربي وإفريقيا من أصحاب الهمم، فضلا عن تكريم طلاب الكلية من ذوي القدارت أصحاب الجوائز الدولية.

أشادت شادية قناوي أستاذ علم الإجتماع بكلية الآداب بالاهتمام من القيادات لدعم ذوى القدرات وتقديم كل ما يساعدهم فى تحقيق اهدافهم فى كافة المجالات واثنت على جهد الأبناء من ذوى القدرات وسعيهم الدؤوب على مواصلة تحقيق المزيد من النجاحات فى كافة مجالات الفكر والإبداع.

أكدت سالى محمود سامى مدير وحدة قادرون باختلاف في كلية الآداب عن بالغ سعادتها بما وصل له أبنائها من ذوى القدرات من جهد كبير واصرار على المواجهه والمضى فى تحقيق النجاحات فى كافة مجالات الحياة ، واشادت بالدور الذي تقوم به قيادات الجامعة والكلية بالاخص تجاه ابنائنا من ذوى القدرات وتسهيل كل الصعاب وتوفير الدعم الكامل لهم الفنى والثقافى والرحلات العلمية لهم.

ويعد يوم الإبداع لذوي القدرات في كلية الآداب بجامعة عين شمس مناسبة رائعة تبرز مواهب وإبداعات الطلاب القادرون باختلاف، ويشجعهم على مواصلة التميز والتألق في مجالاتهم المختلفة.

فيديو قد يعجبك: