إعلان

انتظام الدراسة بجامعة مصر للمعلوماتية للفصل الدراسي الثاني.. وإعلان نتائج 4 كليات

03:15 م الأحد 11 فبراير 2024

جامعة مصر للمعلوماتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

شهدت جامعة مصر للمعلوماتية انتظام الدراسة في أول أيام بداية الفصل الدراسى الثانى، وسط توافد الطلاب على الحرم الجامعي بمدينة المعرفة بالعاصمة الادارية الجديدة لمتابعة المحاضرات وسير العملية الدراسية، كما أعلنت كليات الجامعة الـ 4 (علوم الحاسب والمعلومات، الهندسة، تكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم) نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول في كافة البرامج العلمية التي تقدمها والبالغ عددها 16 برنامجا تعليميا متخصص.

وأكدت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، انتظام الطلاب والطالبات منذ اليوم الأول للترم الثاني في كليات الجامعة الـ4 والتي تعمل باستمرار على تطوير برامجها والتخصصات الحديثة التي تقدمها لمواكبة واستشراف المستقبل، بالإضافة لملائمة هذه البرامج لاحتياجات سوق العمل ومراعاة التخصصات التي تخدم مهن المستقبل.

وأشارت ريم إلى أن جامعة مصر للمعلوماتية تسعى دائما لاستقطاب الطلبة المتميزين، وفي هذا الإطار خصصت منحاً دراسية كاملة وأخرى متدرجة للطلبة المتفوقين. ولفتت إلى أن الجامعة لن تتخلى عن هدفها المتعلق بجودة التعليم ومواكبة المستقبل.

من جانبه قال الدكتور أحمد حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب: "أنهت جميع كليات الجامعة إعداد جداول الفصل الدراسي الثاني وتم إعلانه للطلاب استعداداً لبدء انتظام الفصل الدراسي الثاني، وفي الوقت نفسه أعلنت جميع الكليات نتيجة الترم الأول".

وأضاف الدكتور أحمد حسن: "نعمل في جامعة مصر للمعلوماتية على توفير كافة السبل اللازمة لتمكين طلابنا من التعلم الجيد وذلك بالتزامن مع إلتزامنا الدائم بتطوير وتقديم أفضل البرامج الأكاديمية الحديثة لتعزيز المنظومة الطلابية وإثراء الحياة التعليمية والعلمية، وذلك بالإضافة إلى تزويد الطلاب بالخبرة والمهارات اللازمة التي تمكنهم من تحقيق النجاح المستمر".

فيديو قد يعجبك: