إعلان

آخر موعد للتقديم على وظائف المجلس الأعلى للجامعات

11:32 ص الخميس 11 يناير 2024

المجلس الأعلى للجامعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

أعلن مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بأمانة المجلس الأعلى للجامعات، عن حاجته لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاقد وفتح باب التقدم لمدة أسبوع حتى يوم 13 يناير الجاري وحتى شغل الوظائف المطلوبة.

تتضمن الوظائف المطلوبة: مطور برمجيات متقدم، ومهندس شبكات، ومهندس تأمين شبكات، ومهندس إدارة نظم، وفني صيانة حاسب، وفني كهروميكانيكا.

ويشترط أن يكون مصري الجنسية، محمود السيرة والسمعة، أن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها بالنسبة للذكور، وتُقبل فقط المؤهلات من المؤسسات التعليمية المعتمدة من وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات وما يعادلها والمعلنة على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة والمجلس، وأن يجتاز الاختبارات التحريرية والعملية والمقابلة الشخصية، وألا يزيد سن المتقدم على 35 سنة.

كما يشترط للتقديم إجادة اللغة الإنجليزية لغير الفنيين، يفضل الحاصلين على دورات تدريبية أو شهادات اختبارات دولية في المجال، يتم تقديم أصول المستندات من شهادة التخرج وشهادات الدورات التدريبية والاختبارات الدولية وشهادات الخبرة المعتمدة يوم المقابلة الشخصية للاطلاع، في حالة الشهادات الالكترونية، يتم تقديم رابط الشهادة على الموقع الرسمي للجهة المانحة للشهادة.

ويتم تسجيل البيانات ورفع صور من الأوراق المطلوبة، من هنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان