إعلان

جامعة عين شمس تحصد عددا من الجوائز في فعاليات أسبوع شباب الجامعات

10:29 ص الأربعاء 13 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:
حققت جامعة عين شمس الفوز في العديد من مجالات الأنشطة خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية والمعاهد العليا بدورته الـ١٣، الذي تنظمه جامعة حلوان في الفترة من الثامن وحتى الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

وبحسب بيان، أحرز النشاط الرياضي بجامعة عين شمس الفوز واكتسب الكثير من النقاط بقيادة وإشراف محمد حسن مدير ادارة النشاط الرياضي، وكابتن فاطمة خليفة مشرف كرة طايرة بنات، وحصلت الطالبة منار مجدي على المركز الأول في مسابقة الوثب الطويل، وحصلت الطالبة منار مجدي علي المركز الثالث في مسابقه الوثب العالي تحت تدريب كابتن كريم، وإشراف كابتن شيري ادوارد.

وتابع البيان: بالإضافة إلى فوز منتخب عين شمس على منتخب طنطا ٣٤/٥٥ في كرة السلة طالبات وصعودها لدور قبل النهائي تحت تدريب كابتن احمد مهدى ، واشراف كابتن اسلام احمد.

وأكمل: كذلك فوز جامعة عين شمس في الكرة الطائرة طلبه 1/2 على جامعة المنصورة تحت إشراف كابتن ياسر عبد الهادي وكابتن محمد لطفي، وفوز فريق كرة السلة طالبات على فريق كفر الشيخ 45/17 تحت قيادة كابتن احمد مهدى، وإشراف كابتن إسلام أحمد.

وفي مجال النشاط الإجتماعي تحت إشراف سالم احمد مدير النشاط ، وهيثم محروس مشرف النشاط الاجتماعي فازت جامعة عين شمس في الجولة السابعة طلبة للشطرنج علي جامعتي بنها والاسماعيلية وفي الجولة الثامنة طلبة وطالبات للشطرنج فازت جامعة عين شمس علي الازهر والمنوفية وبنها ودمنهور.

وتابع: هذا بالاضافة إلى اختتام مسابقة الطالب والطالبة المثاليين وعرض البرزنتيشن الخاص بكل طالب والانتهاء القوافل الطبية في مدينة الزهور ب15مايو وتم الكشف علي أبناء المدينة.

وأحرز طلاب النشاط العلمي تقدما مميزا تحت إشراف طلعت عبده مدير النشاط العلمي والتكنولوجي، أحمد عبد العزيز مسئول نشاط تحكيم المعرض العلمي المتكامل وكانت مشاركة عين شمس ملموسة وبارزة ومميزة في فعاليات اسبوع شباب الجامعات .

وفي النشاط الثقافي تحت إشراف محمد طه مدير النشاط الثقافي ومسئول الاتصال، محمد عبد الفتاح وا.كريم وجية وا. هدي راضي مشرفين النشاط الثقافي شاركت الجامعة في مسابقه شعر الفصحى والخط العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان