إعلان

مستشفيات جامعة عين شمس تكرم مديري المستشفيات ورؤساء وأعضاء فرق التمريض المتميزة

12:01 ص الخميس 22 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

احتفلت الإدارة المركزية للتمريض بمستشفيات جامعة عين شمس باليوم العالمي للتمريض تحت رعاية على الأنور عميد كلية الطب جامعة عين شمس، طارق يوسف المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس، وبحضور شريف محسن نائب المدير التنفيذي لشؤون العلاج بالأجر، منال عبد السلام مدير عام الإدارة المركزية للتمريض.

افتتحت منال عبد السلام الاحتفالية بتوجيه الشكر والعرفان لأعضاء فرق التمريض بالمستشفيات والمراكز والأقسام بمستشفيات جامعة عين شمس، كما أشارت على حد وصفها أن معدن مهنة التمريض له بريق خاص لايقدر بثمن، ثم أضافت توجيه الشكر لأعضاء فرق التمريض بمستشفى الشهيد أحمد شوقى لطب المسنين على مجهوداتهم لإعتماد المستشفى لتصبح أول مستشفى جامعية فى مصر تحصل على الإعتماد.

كما وجه الشكر شريف محسن لإدارة التمريض المركزية على تفاني فى العمل التى على حد وصفه تجيد التعامل مع الأزمات، وأضاف أن مهنة التمريض تعد الذراع الرئيسية للمستشفيات وتساهم في تقديم أفضل خدمة طبية علاجية للمواطنين وأنها أساس أي خدمة طبية فى المستشفيات.

ثم اختتم الدكتور طارق يوسف الاحتفالية بتعبيره عن سعادته البالغة بتواجده وسط أشقاؤه من أطقم التمريض المختلفة، ووجه لهم الشكر بشكل عام أما بشكل خاص فقد وجه سيادته الشكر لطاقم التمريض الخاص بمركز السموم الذي أثبت على حد قوله أنه يعمل بشكل مستمر ودؤوب على جميع الأصعدة.

وأضاف بالحديث على مهنة التمريض وأهميتها كما وصفها بأنها أكثر المهن الطبية ثبات دون عن باقي المهن فإنها قد تمتد حوالي 40 عاماً.

ثم اختتم كلمته بأن الوقت والجهد والعمل قد أثبت للجميع مدى تطور منظومة التمريض وجعلها منظومة متكاملة على صعيد مستشفيات جامعة عين شمس.

وعلى هامش الاحتفالية كرمت الإدارة المركزية للتمريض الدكتور طارق يوسف وشريف محسن على دعمهم المستمر للإدارة، كما تكّرم مديري المستشفيات والمراكز، ورئيسات تمريض المستشفيات والمراكز، وأعضاء هيئة التدريب وأطقم التمريض المتميزين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان