إعلان

​رئيس جامعة حلوان: مهتمون بتعزيز الوعي الصحي من خلال قوافل التوعية

09:05 م الإثنين 22 مايو 2023

الدكتور السيد قنديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تهتم بتنظيم القوافل التوعوية حيث تعد خطوة مهمة نحو تعزيز الوعي الصحي، مشيرا إلى استمرار الجامعة في تنظيم المبادرات وقوافل التوعية في المستقبل لضمان استمرارية توعية الجميع ونشر الوعي الصحي وتعزيز صحة أفراد المجتمع الجامعي.

وقال رئيس جامعة حلوان - خلال إطلاق كلية التمريض قافلة توعوية عن الأنفلونزا الموسمية - "إننا ندرك أن الوقاية هي السلاح الأكثر فعالية ضد الأمراض المعدية، ولذلك نحث جميع أفراد المجتمع الجامعي على الالتزام بالتطعيمات الموصى بها واتباع إرشادات النظافة الشخصية والوقاية العامة".

بدورها، أوضحت الدكتورة صفاء صلاح عميدة كلية التمريض أن القافلة تضمنت التوعية بالأمراض المعدية وكيفية الوقاية منها وأهمية التطعيم لجميع الفئات بالجامعة.

وانطلقت القافلة من أمام الباب الرئيسي لكلية التمريض أمام المبنى الإداري للجامعة وتم التعريف بالأنفلونزا الموسمية وكيفية الوقاية منها وأهمية التطعيم وطرق العلاج والتثقيف الصحي في حالة الإصابة بفيروس الأنفلونزا، وتمكن الحضور من طرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على إجابات مباشرة، كما تم توزيع مطويات ومواد توعوية تحتوي على معلومات مفصلة ونصائح عملية للوقاية من الأمراض المعدية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: