إعلان

تكريم 14 طالبا من جامعة عين شمس خلال احتفالية إطلاق "عام الإيسيسكو للشباب"

11:33 ص الأحد 08 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

أعلنت جامعة عين شمس تكريم ١٤ طالبا وطالبة من أبناء جامعة عين شمس المتفوقين والمشاركين في أنشطة وفعاليات احتفالية إطلاق "عام الإيسيسكو للشباب".

وبحسب بيان يأتي ذلك في إطار الاحتفالية التي نظمتها منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة إيسيسكو واستضافت مصر دورتها السادسة عشر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتشريف دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

يأتي ذلك تحت رعاية وبحضور غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس وعبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وشيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين بالجامعة ووئام محمود المدير التنفيذي لمركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومنسقي الوفد الطلابي الممثل لجامعة عين شمس في احتفالية إطلاق عام الإيسيسكو للشباب والبالغ عددهم ٥٥ طالب وطالبة.

وذكرت الجامعة أن المكرمين من كليات الطب والصيدلة والألسن وطب الأسنان والتمريض والهندسة والحاسبات والمعلومات والزراعة والبنات والآداب، والذين تنوعت جنسياتهم بين دول روسيا الصين، نيبال، كوريا الجنوبية، سوريا، فلسطين، الصومال، جنوب السودان، الكويت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان