إعلان

​جامعة برج العرب التكنولوجية تبحث سبل التعاون المشترك مع شركة فاركو للأدوية

06:43 م الأحد 01 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

التقى الدكتور محمد مرسي الجوهري رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، الدكتورة هناء عبدالمجيد مديرة الجودة والسلامة المهنية لمجموعة فاركو للصناعات الدوائية ومديرة شركة فاركو بي العالمية للكيماويات، تحت إشراف الدكتورة رانيا الشرقاوي عميدة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية.

وقالت الجامعة في بيان، اليوم الأحد، إن ذلك يأتي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة لتأهيل الطلاب لسوق العمل، والتعاون المستمر بين كافة الجهات والهيئات والمؤسسات المجتمعية التي تهدف لها الجامعة.

وخلال الاجتماع، استعرض رئيس الجامعة جهود الدولة المصرية لتطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والتوسع فيي مجال التعليم التكنولوجي والتدريب وتنمية الموارد البشرية والتي تساهم برامج الجامعة في تطوير التعليم بمستوياته المختلفة بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة والمنظمات المحلية والإقليمية لمساعدة الدولة على مواجهة تحديات سوق العمل وتوفير احتياجاته من المهارات والكفاءات البشرية القادرة على دفع عجلة التنمية بخطى متسارعة لملاحقة التطور المستمر في تطبيقات التكنولوجيا المتطورة في كافة مجالات العمل ومبادرات الوزارة المختلفة التي تهدف لدعم وتعزيز التعاون في مجال التعليم الجامعي.

وفي هذا الصدد وانطلاقا من اهتمام ودعم القيادة السياسية للتعليم التكنولوجي والتوسع في إنشاء الجامعات التكنولوجية بصفة عامة والجامعات التكنولوجية الصحية بصفة خاصة والتي تساهم بدورها في إتاحة وجودة تقديم الخدمات الصحية وفقا لأهداف الرؤية الاستراتيجية لمؤشرات قياس أداء الصحة حتي عام 2030.

وتنفيذا للأهداف الساعية للتوسع في الشراكات والتعاون مع الشركات والمؤسسات الصناعية تم بحث السبل لتوقيع البروتوكول بين الجامعة متمثلة في كلية تكنولوجيا العلوم الصحية مع شركة فاركو للصناعات الدوائية وهي تعد أكبر شركة تقوم بإنتاج الأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تحتل الشركة المركز الأول في سوق الأدوية في مصر.

وعلى هامش الزيارة قامت الدكتورة رنيا الشرقاوي بجولة تفقدية للجامعة مع الدكتورة هناء عبد المجيد الممثلة في شركة فاركو للأدوية

من خلال زيارة المدرجات أثناء المسيرة التعليمية والقاعات والورش والمعامل الخاصة بالجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان