إعلان

الجامعة المصرية اليابانية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد

05:48 م الجمعة 30 سبتمبر 2022

الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب، اليوم الجمعة، استعداد الجامعة لاستقبال الطلاب القدامى والجدد بجميع كلياتها في العام الجامعي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

وقال رئيس الجامعة، إنه جرى الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة في المدن الجامعية والمنشآت والمباني وتجهيز القاعات الدراسية بشاشات العرض والوسائل التعليمية وتجهيز المعامل والمدرجات والمكتبة المركزية.

وأشار إلى إعداد الجداول وتطبيق حزمة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتعقيم المدرجات والقاعات الدراسية وكافة مباني الجامعة.

وأضاف أنه جرى إعداد خطة، لدعم الأنشطة الطلابية بجميع فروعها الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية للطلاب تتضمن تكريم الطلاب المتفوقين رياضيًا والحاصلين على ميداليات في المسابقات الرياضية وتحفيز الطلاب على الإبداع والابتكار والمشاركة في المسابقات العالمية.

ولفت رئيس الجامعة اليابانية إلى أنه سيجري تنظيم لقاء تعريفي يوم الأحد المقبل لاستقبال الطلاب الجدد بالجامعة وتعريفهم بأعضاء هيئة التدريس من الجانب المصري والجانب الياباني واستعراض الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب والأنشطة الطلابية ومميزات النموذج الياباني في التعليم.

فيديو قد يعجبك: