إدارة الأعمال لـ "للعذراء".. وفنون جميلة لـ"السرطان".. تعرف على مجال الدراسة المناسب لشخصيتك

12:05 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

توقعات الأبراج

كتبت- شيماء مرسي:

يختار طلاب الثانوية العامة الكلية المناسبة لهم، وفقا لنتائج التنسيق، في التقرير التالي نحدد المجالات الدراسية التي تناسب سمات الشخصية حسب برجك، حيث يمكنك التعرف على الكلية المناسبة وتحديد ميولك والمجال المناسب لك، وفقا لما ذكره موقع " popsugar".

برج الحوت (التدريس)

يتميز مواليد برج الحوت بأنهم مبدعون وحالمون ومتفوقون، وكلها خصائص المعلم المتميز، لذا فهم سيتمكنون بسهولة من إنشاء أنشطة ممتعة وتعليمية ودعم الطلاب بشكل فعال.

برج الحمل (الحقوق)

لديهم شخصية جيدة وتنافسية ويستطيعون تحمل المسؤولية ولا يخشون الصراعات، لهذا السبب، لن يواجهوا أي مشكلة في التعامل مع المواقف المخيفة والسعي لتحقيق العدالة.

برج الثور (حاسبات ومعلومات)

بصفتهم أشخاصًا منطقيين ومتميزين يجب على مواليد هذا البرج التفكير في التخصص في علوم الكمبيوتر، بالإضافة إلى ذلك فهم أذكياء ويحبون الاستقرار ويجيدون تصليح الكمبيوتر الخاص بهم.

برج الجوزاء (اتصالات ومعلومات)

نظرا لأنهم جذابون وفضوليون، فهم سيعرفون كيفية التواصل مع الآخرين بطريقة فعالة، لذلك فهم أنسب الأشخاص للعمل في مجال الاتصالات والمعلومات.

برج السرطان (فنون جميلة)

يفضل مواليد برج السرطان أشكال الفن القديمة، لذا فهم يستمتعون باللوحات التاريخية والأعمال الفنية الأخرى.

برج الأسد (معهد تمثيل)

مواليد هذا البرج ممثلين بارعين وخصوصا في فنون المسرح، لذلك سيكونوا قادرين على الأداء في التمثيل دون عناء.

برج العذراء (إدارة الأعمال)

اهتمامهم بالتفاصيل دائما يجعلهم رائعين في التعامل مع الأموال واتخاذ القرارات المتعلقة بالمبيعات.

برج الميزان (تجارة)

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم متعاطفون ولديهم قلب جريء ومستمعون رائعون، بالإضافة إلى قدرتهم على موازنة الاضطرابات المالية جيدًا.

برج العقرب (الصحافة)

يتميز مواليد هذا البرج بأنهم شغوفين ويجيدون طرح الأسئلة المهمة ولديهم وعي كبير، وهذا سيساعدهم على إنشاء قصص إخبارية مذهلة.

برج القوس (أداب علم اجتماع)

يحبون التعمق في دراسة علم النفس والاجتماع واكتساب المعرفة واستكشاف المجهول، بالإضافة إلى ذلك فهم تفكيرهم نقدي بشكل كبير.

برج الجدي (علوم)

مسؤولين ومنضبطين لذا سيكونوا رائعين في تخصص علم الأحياء، ونظرًا لأنه تخصص صعب، فإن طبيعتهم المثالية والمتفانية ستساعدهم على النجاح فيه.

إعلان