إعلان

بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف نتيجة كليتك في جامعة أسيوط 2022

10:18 م السبت 02 يوليه 2022

جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

يسعى عدد كبير من الطلاب بمختلف كليات جامعة أسيوط، للحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عقب انتهاء امتحانات امتحانات الفصل الدراسي الثاني (2021/ 2022).

وقال الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إن الامتحانات مرت بسلام وفي جو من الهدوء وجرى اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلالها لمنع انتشار فيروس كورونا وحفاظا على سلامة الطلاب، كما جرى الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي في اللجان، فضلاً عن تعقيم الطلاب وقياس درجة حرارتهم قبل الدخول إلى الامتحانات،كما شدد على تطبيق الشفافية خلال عمليات تصحيح ورصد درجات الطلاب في الكليات لإعطاء كل ذي حق حقه، مشيراً إلى أنه حريص على إعلان النتائج في أسرع وقت.

تجرى عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب داخل كنترولات كليات الجامعة تمهيدًا لإعلان نتائج جامعة اسيوط 2022، في مختلف الكليات وفق ما أكد عمداء الكليات التي انتهت بها امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مشيرين إلى حرصهم على الشفافية والدقة في التصحيح مع سرعة إعلان النتائج .

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج جامعة أسيوط 2022، من خلال الموقع الرسمي لجامعة أسيوط على الإنترنت من هنـــــــــا

بعد الدخول على الرابط قم بأختيار العام الدراسي ثم الكلية والقسم التابع لها كل طالب وطالبة بالإضافة إلى أخبار الشعبة والفرقة، بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال الاسم ورقم الجلوس صحيحا وبالكامل ، وفى النهاية يتم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

فيديو قد يعجبك: