إعلان

جامعة المنيا تُحدد موعد إعلان نتائج الكليات - صور

01:45 م الأربعاء 29 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

حدّد مجلس جامعة المنيا، اليوم الأربعاء، موعد إعلان موعد إعلان نتائج جميع الكليات، بالإضافة إلى إصدار العديد من القرارات.

وترأس المجلس، الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس الجامعة، وحضره الدكتور عصام الدين صادق فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والإعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات، والمستشار القانوني، وأمين عام الجامعة أعضاء المجلس، وبحضور رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وشدّد المجلس، على سرعة الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد بالكنترولات وإعلان جميع النتائج قبل 20 يوليو القادم.

وقال رئيس الجامعة، إن المستشفيات الجامعة تشهد طفرة كبيرة وملموسة لم تشهدها من قبل خلال الأربع سنوات الأخيرة، وذلك بعد أن حظيت برعاية كبيرة من القيادة السياسية وإرادة وطنية وفرت الدعم المالي يما يتجاوز الـ 2 مليار جنيهًا.

ووافق المجلس على استمرار فتح النظام الرقمي الخاص بأداء الاختبارات الإلكترونية لمقرر القضايا المجتمعية لجميع طلاب الجامعة حتى آخر يوم لنهاية الامتحانات في السابع من يوليو القادم، وذلك طبقاً للضوابط والقواعد المنظمة لمقرر القضايا المجتمعية.

وقرر المجلس الموافقة على زيادة قيمة مكافأة النشر العلمي الدولي للباحثين بنسبة 30%، طبقاً لتصنيف المجلة العلمية المنشور بها البحث، أو النشر لفصل في كتاب للسادة أعضاء هيئة التدريس، وذلك ضمن حزمة من الإجراءات تقدمها الجامعة لتحفيز الباحثين وتشجيعهم على النشر الدولي، وأشار رئيس الجامعة أن كلية الهندسة تصدرت قائمة كليات الجامعة الأعلى في النشر العلمي الدولي بعدد 133 بحثاً باسم جامعة المنيا في التقييمات من Q1 وحتى Q4 .

فيديو قد يعجبك: