إعلان

موعد إعلان نتائج الامتحانات ومنح.. قرارات مهمة لمجلس جامعة الإسكندرية

04:54 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

مجلس جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أشاد الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، بجهود عمداء ووكلاء الكليات والمعاهد والهيئات المعاونة خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 2021 - 2022 والتي انتهت فى معظم الكليات وفق الجداول الزمنية الموضوعة.

ووجه رئيس الجامعة عمداء الكليات خلال اجتماع مجلس الجامعة المنعقد، اليوم الثلاثاء، بسرعة الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب في موعد أقصاه نهاية يوليو المقبل.

واستعرض المجلس الخدمات والبرامج التدريبية التي تقدمها منصة "إجادة"، لتأهيل خريجي الجامعات لسوق العمل المحلي والدولي فى مختلف التخصصات، والتي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مجاناً.

ووافق المجلس على تخصيص 200 منحة دراسية بتخفيض 50% من قيمة الساعات المعتمدة للمتقدمين لدراسة دبلوم الدراسات العليا بالكليات للعام الجامعي 2023/2022.

وقرر المجلس تقديم منح لطلبة الدراسات العليا لفصل الخريف2022، وهي عبارة عن عدد 50 منحة للدبلومات المختلفة، وعدد 50 منحة لدرجة الماجستير، وعدد 50 منحة لدرجة الدكتوراه، على أن يكون التخفيض بنسبة 50% من قيمة الساعة المعتمدة.

يذكر أن مجلس جامعة الإسكندرية وافق على ترقية 20 عضو هيئة تدريس، 11 إلى درجة أستاذ، و9 إلى درجة أستاذ مساعد، وتعيين 14 مدرس، ومنح 100 درجة دكتوراه و57 درجة ماجستير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان