إعلان

انطلاق امتحانات الميدترم في الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني

07:08 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

(مصراوي):

صرح الدكتور هشام عبدالسلام، رئيس الجامعة، اليوم الأحد، بدء امتحانات الميد تيرم بفروع الجامعة الـ13 في (عين شمس، وأسيوط، والمنوفية، الإسكندرية، الغردقة، الإسماعيلية، بني سويف، جنوب الوادي، أسوان، سوهاج، السادات، الفيوم)، حيث اطمئن على توفير كافة مقومات الراحة للطلاب بقاعات الامتحانات، ووجود الأساتذة والمراقبين لحل أي مشكلة تطرأ خلال الامتحانات.

ووجه رئيس الجامعة، خلال الاطمئنان على سير الامتحانات، بالتسيير على الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وتقديم كافة التسهيلات خاصة فيما يخص الأمور الإدارية والتأكد من توافر بيئة مناسبة للطلاب، وتوفير كافة الإمكانيات لهم لتيسير أدائهم للامتحانات في جو مناسب، واطمأن على مدى مطابقة الأوراق الامتحانية لمعايير الجودة.

وشدد على ضرورة التزام الطلاب بإتباع قواعد وضوابط اللجان، وحظر اصطحاب الهواتف المحمولة نهائيًا أو أي وسائل اتصال تساعد علي عمليات الغش، مشددا على تطبيق القانون واللوائح التي تنص على عقوبات رادعة لأي طالب تسول له نفسه القيام بالغش بأي وسيلة.

وتابع عبد السلام أن الجامعة بها غرفة عمليات لمتابعة سير العمل بامتحانات الميد ترم وتجهيزات وترتيبات عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول المزمع عقده في شهر يناير المقبل طبقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري والمعلنة سلفا من المجلس الأعلى للجامعات.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market