إعلان

رئيس جامعة الأزهر: نرحب بجميع طلاب العلم الوافدين من مختلف دول العالم

06:31 م الخميس 20 أكتوبر 2022

الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر

(أ ش أ):

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود أن الجامعة ترحب بجميع طلاب العلم الوافدين من مختلف دول العالم في رحابها، كونهم سفراء للأزهر الشريف في بلادهم يحملون منهجه الوسطي المعتدل إلى جميع أرجاء الدنيا.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر اليوم لوفد إندونيسي برئاسة الدكتور بصري مودينج رئيس الجامعة الإسلامية الإندونيسية، والدكتور محمد إسحق صمد نائب رئيس الجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بطلاب وطالبات إندونيسيا الدارسين في جامعة الأزهر والبالغ عددهم حوالي ثمانية آلاف طالب وطالبة في المراحل الدراسية المختلفة ( الإجازة العالية - الدراسات العليا) علما وخلقا، مشيرا إلى أن جامعة الأزهر ترحب بأي تعاون عن طريق "وزارة الخارجية - السفارات" ، مشيرا إلى أن هناك تعاونا قائما حاليا مع بعض الجامعات الإندونيسية ومنها جامعة شريف هداية الله.

ومن جانبه، أشاد مودينج بجهود مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعة محليا وإقليميا ودوليا، مؤكدا على أن المسلمين في إندونيسيا يقصدون جامعة الأزهر كونها قبلة العلم وكعبة العلماء، خاصة وأن منهجها الوسطي المعتدل كان عامل الجذب الرئيسي للطلاب والطالبات من مختلف دول العالم.

وفي نهاية اللقاء، حرص الوفد الإندونيسي على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.​

فيديو قد يعجبك: