إعلان

"بلا هزيمة".. جامعة القاهرة تفوز بكأس عباقرة الجامعات بعد تحقيق أفضل النتائج

08:18 م السبت 15 يناير 2022

كتب– أسامة علي:

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، فوز جامعة القاهرة بكأس مسابقة "عباقرة الجامعات" الموسم الرابع بعد تحقيق أفضل النتائج بلا أي هزيمة وحصد أعلى الدرجات على مستوى المسابقة على مدار المواسم الأربعة، حيث فاز فريق طلاب جامعة القاهرة بالمباراة النهائية بحصولهم على 145 نقطة مقابل 95 نقطة لجامعة أسيوط.

ووجه الخشت، التحية لجامعة اسيوط إدارة وطلابًا، على الأداء الرائع: "نحن وأنتم واح"

كما فاز وجيه سمير الطالب بالفرقة الأولى بكلية قصر العيني بكأس أفضل لاعب للموسم الرابع بالمسابقة على مستوى الجامعات المصرية.

وسجل طلاب جامعة القاهرة خلال المنافسة 1070 نقطة، وهي تعني مساهمة طلاب جامعة القاهرة في تطوير القرى الأكثر احتياجًا في مصر بمبلغ (7.835.000) والتي تُعد قيمة الجائزة المقدمة من البنك الأهلي المصري.

وتكون فريق جامعة القاهرة من 8 طلاب من كليات الجامعة وهم: محمد طه عبدالحميد، كلية الطب البشري، وهند أشرف محمد كلية الطب البشري، وأحمد عبدالرحمن عوض عصفور كلية الطب البشري، ووجيه سمير عبيد كلية الطب البشري، وهدى شريف عيد كلية طب الأسنان، وعبدالوهاب حسن عبدالوهاب كلية الصيدلة، ونورهان أسامة عبدالحليم كلية الصيدلة، وحسناء جمعة نجدي كلية الطب البيطري.

كما وجّه رئيس جامعة القاهة، التهنئة والتحية للطلاب المشاركين لتحقيق أعلى نتيجة في المسابقة بإجمالي 1070 نقطة، والحصول على اللقب للموسم الرابع، أثبتوا أنكم الأفضل على مستوى جامعات مصر، وأن فوزكم بكأس المسابقة يعكس قوة التدريب والإعداد العلمي والثقافي الذي تقوم به الجامعة.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي