إعلان

​انطلاق البرنامج التدريبي لمسئولي مشروعات الأيزو بجامعة جنوب الوادي

07:22 م الأحد 26 سبتمبر 2021

جامعة جنوب الوادي

(أ ش أ):

أكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى، أهمية التطوير المستمر في مختلف وحدات الجهاز الإداري بالجامعة لتحقيق التميز الحكومي والتنافسية وأهمية تطبيق مختلف إجراءات السلامة والاستعداد للعام الجامعي بإجراءات مشددة للوقاية من فيروس كورونا المُستجد وتطعيم مختلف عناصر المجتمع الجامعي.

وشهد غرباوي، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمسؤولي مشروعات الأيزو في الجامعة.

كما أكد غرباوي في بيان صحفي اليوم الأحد، أهمية البرنامج في تحسين بيئة العمل وتأهيل أعضاء الفرق المشاركة في التدريب لأداء أدوارهم بشكل متميز طبقًا للمواصفات المطلوبة، مشيراً إلى أن الجامعة تقدم الدعم المالي والفني لفرق العمل.

ومن جانبه، قال الدكتور طارق الكاشف مدير مركز ضمان الجودة في الجامعة، إن البرنامج التدريبي يقام لمدة 5 أيام بالتعاون مع الشركة الدولية لخبراء الجودة والتسويق ويهدف إلى رفع كفاءة مسئولي مشروعات "الأيزو"، مشيرًا إلى أهمية تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج الذي يتضمن التدريب على 3 مواصفات أيزو وهي: أيزو 9001 لسنة 2015 وأيزو 14001 لسنة 2015 وأيزو 45001 لسنة 2018.

وبدوره، تحدث المهندس وليد حسن المدير التنفيذي للشركة الدولية لخبراء الجودة والتسويق عن "الأيزو" 9001 وأهم المواصفات التي يتطلبها الحصول على الأيزو، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي من أنظمة "الأيزو" إرضاء العميل وتقديم خدمات مطابقة للمواصفات حيث يمكن تطبيق هذه المواصفات على أي منشأة.

وشهد فعاليات افتتاح البرنامج التدريبي الدكتورة أماني عبد المنعم نائب مدير مركز ضمان الجودة لشئون الأيزو والدكتور عبد الحليم أحمد نائب مدير مركز ضمان الجودة لشئون المشروعات التطويرية والنوعية والمهندس إسلام جمال مدير عام الشركة الدولية لخبراء الجودة والتسويق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: