إعلان

"الطلاب أمانة في أعناقنا"..رئيس جامعة كفر الشيخ: استعدادات بدء الدراسة شبه اكتملت

11:52 ص الأحد 26 سبتمبر 2021
"الطلاب أمانة في أعناقنا"..رئيس جامعة كفر الشيخ: استعدادات بدء الدراسة شبه اكتملت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور عبد الرازق الدسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الاستعدادات الخاصة لبدء الدراسة واستقبال الطلاب في كل الكليات شبه اكتملت، سواء عمليات الترميم والصيانة وخلافه ووضع الجداول الدراسية، مشيرًا إلى أن الجامعة حققت معدلات ممتازة فيما يتعلق بالتطعيم حيث بدأت الجامعة منذ بداية شهر سبتمبر، وهناك استجابة طيبة من الطلاب والطالبات.

وأضاف "الدسوقي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن الجامعة قادرة على الانتهاء من تطعيم كل منتسبيها ضد فيروس كورونا قبل بدء العام الدراسي، موضحًا أن الجامعة بدأت إجراء الكشف الطبي بالأمس للطلاب الجدد، ويتضمن ذلك التطعيم ضد الفيروس.

وتابع، أن من لا يحصل على اللقاح لسبب مرضي يتم رصده من البداية ويكون تحت المتابعة وضعه الصحي باستمرار، مؤكدًا: "دول أمانة في أعناقنا وأولادنا ولابد أن يكونوا حريصين على صحتهم وعلى الحرم الجامعة بأن يكون آمنًا".

وأردف، رئيس جامعة كفر الشيخ: "نحن مسؤولون والطلبة أيضًا مسؤولون وكذلك أولياء الأمور.. لابد على الجميع أن يباشر مسؤوليته من أجل اكتمال المنظومة ليكون الخريج مكتمل المواهب والمهارات ولديه من منظومة قيم وأخلاق تمكنه من المشاركة في البناء والتعمير"، موضحًا أن الجامعة تنظم أنشطة طلابية عديدة بينها مثلًا استضافة المهرجان الرياضي للأسر الطلابية في الجامعات المصرية تحت شعار شباب الجمهورية الجديدة، والذي سيُفتتح يوم السبت المقبل.

وأوضح "الدسوقي" أن هناك أنشطة تتيح أيضًا للطلاب المشاركة في مبادرة حياة كريمة، من أجل لعب دور في التنمية التي تشهدها مصر في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك: