إعلان

رئيس جامعة طنطا يكشف استعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد- فيديو

11:30 ص الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس جامعة طنطا يكشف استعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمود أحمد زكي، رئيس جامعة طنطا، إن الجامعة استعدت للعام الدراسي الجديد على مستوى 3 محاور أساسية، الأول وهو تجهيز المعامل والقاعات والفصول وأعمال الصيانة المختلفة التي تحدث في الفترة الصيفية بالمنشآت الجامعية، مشيرًا إلى أن المحور الثاني هو الخاص بالإجراءات الاحترازية، قائلًا: "كل جامعات مصر أصبحت تمتلك الخبرة الكافية لاستخدام الإجراءات الاحترازية الكاملة في الحفاظ على الطلاب في خلال الامتحانات أو الحضور داخل الجامعة".

وأضاف "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد: "لدينا أماكن تستوعب الطلاب مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وتطهير القاعات والفصول ما بين كل فصل دراسي وآخر"، موضحًا أنه لن يسمح بوجود طالب داخل مجمع طلابي أو الفصول.

وتابع، أنه يتم توفير كمامات والتشديد على الطلاب بارتداء الكمامات داخل الفصول والمعامل، موضحًا أن المحور الثالث يخص التطعيمات، ويتم إبلاغ الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي يوميًا بأعداد الطلاب التي يتم تطعيمها بالجامعة.

وأردف، رئيس جامعة طنطا، أنه حتى الآن تم تطعيم حوالي 25 ألف ما بين أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب منذ بداية سبتمبر، موضحًا: "نستهدف الطلاب الجدد لتطعيمهم لاستكمال الكشف الطبي والتسجيل بالجامعة"، مؤكدًا أن حوالي 85% من أعضاء هيئة التدريس قد حصلوا على لقاح كورونا.

فيديو قد يعجبك: