إعلان

رئيس جامعة حلوان: نستهدف تطعيم أكثر من 60 ألف طالب حتى بداية العام الدراسي

12:39 م الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس جامعة حلوان: نستهدف تطعيم أكثر من  60 ألف طالب حتى بداية العام الدراسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة تعمل على 3 فئات بالنسبة لتطعيم الطلاب، الفئة الأولى تتمثل في الطلاب المستجدين، والذين يمثلون ربع عدد الطلاب المتواجدين في الجامعة، مشيرًا إلى أن الطالب يقوم بالكشف الطبي وفي نفس الوقت يقوم بتلقي التطعيم الخاص بكورونا كإجراء استكمالي للكشف الطبي.

وأضاف "نجم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن الطلاب المستجدين يتم تقسيمهم لفئتين الأكبر من 18 عام ومن هم دون الـ 18 عام ويتم تحديد موعد التطعيم الخاص بكل طالب بناء على تاريخ ميلاده الموجود في بطاقة الرقم القومي الخاصة به.

وأوضح، أن الفئة الثانية هم الطلاب القدامي بالجامعة، حيث أن من سجلوا للحصول على التطعيم حوالي 30 ألف طالب من إجمالي الطلبة، مؤكدًا أنه تم تطعيم 17 ألف و500 طالب من طلاب جامعة حلوان بلقاح كورونا، قائلًا: "لو مشينا بهذه الوتيرة حتى يوم 9 أكتوبر القادم سنصل لتطعيم أكثر من 60 ألف.

وأردف رئيس جامعة حلوان، أن هناك استحالة بتطعيم الـ 181 ألف طالب في الجامعة خلال هذا التوقيت، مؤكدًا: "نتعشم أن يتم تطعيم جميع طلاب جامعة حلوان بحلول نهاية شهر أكتوبر أو منتصف شهر نوفمبر".

فيديو قد يعجبك: