انضمام عضوين جديدين لمجلس أوصياء الجامعة الأمريكية بالقاهرة

11:07 م الأربعاء 02 يونيو 2021
انضمام عضوين جديدين لمجلس أوصياء الجامعة الأمريكية بالقاهرة

عضوين جديدين لمجلس أوصياء الجامعة الأمريكية بالقاه

كتب- مصراوي:

انضم عضوان جديدان لمجلس أوصياء الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهما شهيرة زيد، نائب رئيس شركة الخدمات البحرية والبترولية - ماريدايف ووائل بايزيد، العضو المنتدب والشريك لمجموعة كارلايل.

حصلت شهيرة زيد على بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتشغل الآن منصب نائب رئيس شركة الخدمات البحرية والبترولية - ماريدايف، والتي كانت من أوائل الشركات التي شاركت في تعويم السفينة "إيفر جيفن" التي جنحت بقناة السويس باستخدام القاطرة ماريدايف 703. تعد ماريدايف واحدة من أكبر الشركات البحرية في قطاع الخدمات الملاحية في العالم.

وتشغل زيد أيضًا منصب رئيس مجلس إدارةMZ Investments ، وهي شركة قابضة للعديد من الكيانات في مجالات البترول والخدمات البحرية. وتشارك زيد بنشاط في قطاع السياحة والعقارات ومسئولة عن استثمارات في شركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وإسبانيا والصين.

يشغل وائل بايزيد منصب العضو المنتدب والشريك لمجموعة كارلايل منذ عام 1996. ويعمل مع المجموعة على تطوير الأعمال التجارية في الشرق الأوسط وأوروبا، ويتركز عمله بين واشنطن ولندن ونيويورك.

قبل انضمامه إلى مجموعة كارلايل، شغل بايزيد منصب المدير الدولي للمملكة العربية السعودية في المجموعة العالمية لإدارة الأصول التابعة لبنك تشيس مانهاتن، ومقرها في جنيف، سويسرا.

ويشغل أيضًا منصب عضو مجلس إدارة ABANA، وهي منظمة أمريكية للمهنيين الماليين والمؤسسات المهتمة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
892

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

1003

متعافون اليوم

362260

إجمالي الإصابات

20682

إجمالي الوفيات

300437

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي