إعلان

اليوم.. بدء امتحانات منتصف العام الدراسي بالجامعة المصرية اليابانية

04:13 م الإثنين 17 مايو 2021

الجامعة المصرية اليابانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

بدأت امتحانات منتصف العام الدراسي بكليات الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الاثنين، مع تشديد الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا للتعليم والشئون الأكاديمية، في بيان، اليوم، إنه تم إعلان جداول الامتحانات لجميع الطلاب على البوابات الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعة وتجهيز قاعات الامتحانات وتقليل الكثافة داخل اللجان إلى النصف.

وشدد على عمداء الكليات بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا ضرورة المتابعة الدورية لأعمال التعقيم والتطهير للمدرجات وقاعات ولجان الامتحانات والمدن الجامعية مع التأكيد على الالتزام بارتداء الكمامات، ومنع التجمعات الطلابية للحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم، فضلاً عن تجهيز العيادات بالإسعافات الأولية العامة مع تواجد الأطباء والتمريض وتوفير الأدوية المناسبة لمواجهة أي حالات طارئة.

وأشار إلى أنه تم تطبيق حزمة من الإجراءات الوقائية بالمدن الجامعية لمواجهة فيروس كورونا وتخصيص غرفة لكل طالب ومتابعة كفاءة بوابات التعقيم ومدى جاهزيتها والقيام بأعمال التطهير والتعقيم للمباني بصفة دورية.

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور سامح ندا، بدء فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الأخرى في كليات الهندسة وإدارة الأعمال الدولية، وبرامج علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات للفصل الدراسي خريف 2021.

وأوضح أن آخر موعد للتسجيل 16 من شهر أغسطس القادم، مشيرا إلى أنه تم الإعلان عن مواعيد التقديم وامتحانات القبول على الموقع الرسمي للجامعة.​

فيديو قد يعجبك: