إعلان

​جامعة حلوان تواصل تطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ضد فيروس كورونا

09:22 م الأحد 10 أكتوبر 2021

لقاح كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أكد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان أهمية حث الطلاب للإقبال على تلقي لقاح فيروس كورونا، في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تهدف للمحافظة على سلامتهم، لافتا إلى أن الجامعة وفرت مقار داخل الجامعة لتقديم اللقاح للحفاظ على سلامة الطلاب وجميع عناصر العملية التعليمية لضمان استمرار العملية التعليمية بصورة آمنة ومستقرة.

وتواصل الإدارة الطبية بجامعة حلوان حملة تطعيم طلاب الجامعة باللقاح الخاص بكورونا، كما تستمر في مواصلة توفير اللقاح لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، حيث يتم الكشف الطبي وتلقي الطلاب التطعيمات تحت إشراف الدكتور محمود عابد مدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية، ويشارك في تنظيم تلقي الطلاب التطعيمات اتحاد طلاب جامعة حلوان برئاسة على السيد رئيس الاتحاد.

وأشاد مهدي في تصريح اليوم - بدور الدولة المصرية، وحرصها على توفير لقاح فيروس كورونا لجميع المواطنين حفاظًا على صحة وسلامة الشعب المصري، مؤكدًا أن الحملة تأتي في إطار الدور المجتمعي للجامعة، ودعم جهود الدولة لحماية كافة المواطنين.

ووجه الشكر للطاقم الطبي، لما قدموه من جهد لراحة متلقي التطعيمات والتي تمت بشكل منظم وحضاري متبعين كافة الإجراءات الاحترازية.

وأوضح الدكتور محمود عابد مدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية أن المقرات المخصصة لتطعيم الطلاب ضد فيروس كورونا داخل الحرم الجامعي هي الصالة المغطاة للمستجدين و قاعتي 3 و 4 في المطعم المركزي للطلاب القدامى ، وكذلك الجرعة الثانية، مؤكدا أن طلاب المدن الجامعية من لم يتلقوا التطعيم يتم الكشف الطبي عليهم و تطعيمهم فور وصولهم، وفي القطاعات الخارجية يتوافر مقرات في كليات التربية الموسيقية والفنون التطبيقية وهندسة المطرية، بالإضافة إلى مقر داخل مبنى رئاسة الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

فيديو قد يعجبك: