إعلان

جامعة طنطا تفوز بكأس "عباقرة الجامعات المصرية" للموسم الثالث

09:26 م الجمعة 29 يناير 2021

جامعة طنطا

(أ ش أ):

فاز طلاب جامعة طنطا، اليوم الجمعة، بكأس مسابقة (العباقرة) على مستوى الجامعات المصرية للموسم الثالث 2020، والتي شارك فيها العديد من الجامعة الحكومية والخاصة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور محمود زكي، طلابه الفائزين الذين استطاعوا تحقيق أعلى نتيجة فى تاريخ المسابقة بإجمالي 1170 نقطة، وحصدوا اللقب للموسم الثاني على التوالي بعد تغلبهم في المباراة النهائية على فريق جامعة السويس، وأثبتوا أنهم الأفضل على مستوى جامعات مصر.

وقدم الدكتور محمود زكي، الشكر لهيئة الإشراف التي أعدت تدريب الطلاب وتابعته في مراحله المختلفة، والتى ضمت محمد القصير مدير عام رعاية الشباب، ومصطفى منصور مدير النشاط الثقافى، ومحسن رشاد "مشرف".

وأوضح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن استراتيجية الجامعة تعتمد على تنمية قدرات ومهارات الطلاب، والكشف عن المواهب الإبداعية في مختلف المجالات ورعايتها ودعمها، بالتعاون مع الجهات المختلفة.

ضم فريق جامعة طنطا الفائز بالكأس ‏إسلام مصطفى النويهي (كلية الهندسة)، إيمان أشرف محمد ‏(كلية طب الأسنان)، ‏أسامة أنور مصطفى البديوي ‏(كلية الطب)، ‏إيمان عيد الضوي (كلية طب الأسنان)، ‏إسراء محمد عبدالغني (كلية الطب)، ‏محمد شادي محمد يحى (كلية طب الأسنان)، ‏نجوى السيد راضي (كلية الطب)، ‏أحمد جمال عبدالفتاح العباسي (كلية الطب).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: