إعلان

جامعة الإسكندرية تكرم فريق القافلة الطبية الخدمية المتكاملة

07:52 م الأحد 20 سبتمبر 2020

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

كرّم الدكتور هشام جابر القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية والدكتور علاء الدين رمضان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم الأحد أعضاء فريق القافلة الطبية الخدمية المتكاملة التي نظمتها الجامعة إلى مطروح وسيوة وبراني والسلوم.

وأعرب جابر عن تقديره وشكره لجميع أعضاء القافلة لما قدموه من جهد كبير لإنجاح أعمالها، وإيصال رسالة جامعة الإسكندرية السامية بخدمة المناطق الأشد احتياجاً في المجتمع.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور علاء الدين رمضان، أن قطاع خدمة المجتمع قدم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح القافلة، حيث شارك بها كليات كثيرة منها الطب والصيدلة والتمريض وذلك لتقديم الخدمة الطبية الجيدة، فضلا عن الفنيين والعمال المشاركين في أعمال الترميم والبناء.

وأوضح الدكتور عبد المنعم فوزى مقرر لجنة القوافل المجتمعية بالجامعة أن إجمالى عدد الحالات التي تم الكشف عليها خلال عمل القافلة بلغ 1529 حالة في مختلف التخصصات (الأطفال، والنساء، والجلدية، والباطنة، والعلاج الطبيعى)، بالإضافة إلى إمدادهم بالكثير من الخدمات مثل تسقيف وصيانة المدارس وتزويدها بالأدوات والمقاعد ومد 7 خطوط مياه للقرى وترميم المساجد وتوزيع المواد الغذائية والمطهرات وإقامة العديد من الندوات التوعوية لأهالى القرى.

فيديو قد يعجبك: