إعلان

وصول الأفواج الـ14 و15 و16 من المصريين العائدين إلى جامعة القاهرة.. ويهتفون "تحيا مصر"

08:12 م الأحد 17 مايو 2020

وصول أفواج عائدين إلى جامعة القاهرة لقضاء فترة ال

(مصراوي):

وصلت إلى مدينة طلاب جامعة القاهرة بالجيزة، مساء أمس السبت، الأفواج الـ14 و15 و16 من المصريين العائدين من الخارج، لقضاء فترة الحجر الصحي الاحتياطي لهم لمدة 14 يومًا كإجراء احترازي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، ليصل عدد الأفواج التي استقبلتها المدينة الطلابية لجامعة القاهرة حتى الآن 16 فوجًا تضم 2800 مصري من العائدين من الكويت.

وعلى مدار أسبوع، استقبل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، جميع أفواج العائدين والترحيب بهم، والاطمئنان على حسن استقبالهم وتسكينهم، وتوفير كميات كبيرة لهم من المأكولات والمشروبات.

ومع تزايد أعداد العائدين من الخارج، وجه الدكتور محمد الخشت، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة لجميع العائدين، وتحويل 4 سيدات حوامل لمستشفى قصر العيني لتلقي الرعاية الشاملة، كما وجه بزيادة أعداد الأطباء وأفراد التمريض للإقامة بالمدينة الجامعية، وسحب العينات، وإجراء الفحوصات الكاملة وتلقي الرعاية المناسبة لجميع العائدين، حيث جهزت جامعة القاهرة عيادة متكاملة تعمل على مدار الساعة، وصيدلية مناسبة، وسيارة إسعاف مجهزة، وحقائب إسعافات أولية بكل طابق من مباني المدينة الجامعية، بدعم كامل من المستشفيات الجامعية.

ودخل العائدون في حالة من الفرحة، التي عبروا عنها فور وصولهم إلى المدينة الجامعية لجامعة القاهرة، حيث رفعوا علم مصر ورددوا هتاف "تحيا مصر".

فيديو قد يعجبك: