إعلان

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة معهد بحوث أمراض العيون

08:23 م الثلاثاء 12 مايو 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

عقد مجلس إدارة معهد بحوث أمراض العيون، اليوم الثلاثاء، اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، بحضور الدكتور ياسر رفعت نائب الوزير لشئون البحث العلمي، والدكتور وليد الزواوي أمين مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية، والدكتور شريف كراوية رئيس المعهد، وأعضاء المجلس.

وأكد وزير التعليم العالي، على أهمية الدور الذي يجب أن يقوم به المعهد خاصة خلال الفترة الحالية في مساندة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مطالبًا بإعداد إحصائية حول النشاط العلمي للمعهد ودوره في مجابهة فيروس كورونا، مشددًا على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير التي تتخدها الدولة تجاه مرضى العيون، الذي يقوم المعهد بعلاجهم.

وأشار عبدالغفار إلى أهمية الغرض الذى أنشئ المعهد من أجله وهو خدمة البحث العلمي، بجانب الهدف العلاجي والطبي للمعهد، مشيرا إلى أهمية إجراء الخطط البحثية.

و من جانبه، أكد الدكتور شريف كراوية رئيس المعهد، أن المعهد يهدف إلى تقديم بحث علمي حقيقي يفيد المواطن المصري من الناحية العلاجية، مشيرا إلى أهمية تسويق الأبحاث العلمية بما يخدم أهداف خطة التنمية فى مصر.

فيديو قد يعجبك: