إعلان

"ساعد بلدك باهتمام تعيش إنسان".. حملة بـ"إعلام جامعة مصر" لمواجهة كورونا

11:43 م الخميس 26 مارس 2020

الدكتور هشام عطية، عميد كلية الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - محمود مصطفى:
أعلن الدكتور هشام عطية، عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الخميس، إطلاق حملة "ساعد بلدك باهتمام تعيش إنسان"؛ لنشر الوعي الصحي وفق ما تنشره أجهزة الدولة ووزارة الصحة، ومواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال "عطية" في بيان اليوم، إن الحملة يقوم بها طلاب كلية الإعلام جامعة مصر، وموجهة لفئات نوعية في مصر من مسنين وأطفال وشباب وعمال وموظفين وربات بيوت، يعمل عليها الطلاب من خلال منازلهم فقط ودون مبارحتها وعبر توظيف فترات التواجد على السوشيال ميديا عبر أجهزة الموبايل واللابتوب وتوظيفا لطاقاتهم في خدمة بلدهم، باستخدام كل ماتعلموه من مهارات فنية في نشر الوعي الصحي الذي تقدمه مؤسسات الدولة في إطار حملتها القومية مواجهة مخاطر كورونا وبالتركيز على مفهوم "خليك في البيت.
وأضاف: "يقوم الطلاب بإعادة نشر تنويهات وزارة الصحة على نطاق أوسع وأيضا توظيف محتواها فنيا بعمل تنويهات بأشكال شارحة وجرافيك وتصميمات وإعلانات بإمكانيات الموبايل واللاب الشخصي من البيت وبمشاركة مختلف أفراد الأسرة".
وأوضح عطية أن "حملة تعيش إنسان جزء إننا نكون معا في مواجهة خطر الكورونا، ساعد بلدك باهتمام والكلية وفريق عملها الفني منتظر أي طلب في دعمك لبناء شعاراتك التنويهية وتصميمها لو أردت المهم نعمل ده من البيت ودون أي نزول للشارع، ونستغل وقتنا في شيء فيه خير بلدنا وثواب كبير عند الله".
وأشار إلى فتح باب المشاركة لكل من يحب التطوع من كل ربوع كليات الإعلام فى مصر. ويشرف على الحملة الدكتور هشام عطية، وينسق فعالياتها ومنصاتها الدكتورة لمياء سامح والدكتورة باكينام حسن، ووينفذ تصميم إعلاناتها استوديو الكلية يوسف البربري وحسام عنتر، ويتولى إدارة مجموعات التواصل والدعم كل المعيدين بالكلية المتطوعين لذلك

فيديو قد يعجبك: