إعلان

تصل للفصل النهائي.. عبدالغفار: أقصى العقوبة بانتظار طالب اعتدى على أستاذ جامعي

07:54 م السبت 08 فبراير 2020

طالب اعتدى على أستاذ جامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

وجّه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، بفتح تحقيق شامل مع شركة الأمن المسئولة عن دخول وتأمين الطلاب التي سمحت بدخول سلاح ناري وبنزين للحرم الجامعي، والاعتداء على عضو هيئة تدريس داخل مكتبه.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده الوزير مساء اليوم السبت، مع الدكتور محمود رجب المدرس بكلية التجارة جامعة الإسكندرية في مقر عمله بالجامعة، والذي تعرض لاعتداء من أحد طلاب الكلية على خلفية صدور قرار بفصله لمدة عام، إثر تورطه في واقعة غش بامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

واطمأن الوزير على صحة عضو هيئة التدريس، وقدم له الشكر والتقدير على القيام بعمله بكل تفان وإخلاص، وأكد له دعم جموع أعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبي المجتمع الأكاديمي.

واستمع الوزير من عضو هيئة التدريس إلى ملابسات الحادث بالكامل، وكيفية اعتداء الطالب عليه، مؤكدًا أنه يتابع شخصيًا مسار تحقيقات النيابة العامة، في الواقعة.

كما أكد الوزير أيضًا تطبيق كافة الإجراءات التأديبية ضد الطالب، لتوقيع أقصى العقوبات التأديبية التي تصل إلى الفصل النهائي من الجامعة، وتبليغ قرار الفصل إلى الجامعات الأخرى، بما يترتب عليه عدم صلاحية قيد الطالب في أي جامعة أو معهد آخر.

فيديو قد يعجبك: