إعلان

"جامعة مصر" تعلن استضافة أول مقر لجامعة "لندن سكول للتجارة"

01:18 م الأربعاء 05 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، افتتاح أول مقر لجامعة لندن سكول للتجارة في مصر والشرق الأوسط بالجامعة، ذلك في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين، لدعم وتأهيل الطلاب من خلال برامج تعليمية متميزة لسوق العمل.

وقالت الجامعة، في بيان، اليوم الأربعاء، زار وفدًا بريطانيًا رفيع المستوى يضم اللورد توملينسون رئيس مجلس إدارة جامعة لندن سكول، وتيم أندرادي الرئيس التنفيذي للجامعة والبروفيسور محمد داستباز، نائب رئيس جامعة سوفولك البريطانية، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لحضور الافتتاح.

وتابعت الجامعة، أعرب وفد جامعة لندن سكول عن سعادتهم وتقديرهم لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لافتتاح فرع جامعة «لندن سكول LSC» بمصر.

وأضافت الجامعة، خلال زيارة الوفد البريطاني أهدى خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، درع الجامعة لأعضاء الوفد، معربا عن تقديره لافتتاح أول فرع لجامعة "سكول" في مصر.

وأكد الطوخي، أن زيارة وفد جامعة لندن سكول للجامعة يأتي ضمن خطة التعاون المصري البريطاني في مختلف المجالات وخاصة التعليم، كما يأتي ضمن تنفيذ رؤية الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بالتعليم لخدمة الاقتصاد المصرية، مشيرا الى أن الدراسة في فرع جامعة لندن سكول سيبدأ في شهر إبريل القادم.

وبدورها قالت الدكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس الأمناء ومديرة إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية بجامعة مصر، إن زيارة الوفد البريطاني يأتي في إطار حرص جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على دعم علاقات التعاون الثقافي والعلمي مع بريطانيا وتدعيم الشـراكة بين المؤسسـات التعليمية والبحثية المصـرية والإنجليزية.

وأعلنت عن إمكانية استفادة الطالب الملتحق بالبرنامج من خلال فرع «LSC»، الحصول على درجة الماجستير والدكتوراه كاملة من الجانب البريطاني وبذلك تصبح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا النواه الأولى لهذا البرنامج مما يعطي فرصة لجميع الطلاب من داخل الجامعة أو خارجها للالتحاق بهذا البرنامج الذي لن يقتصر على خريجي كلية الادارة والاقتصاد بل سيمتد ليشمل جميع خريجي الكليات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: