إعلان

إعلام جامعة مصر تشارك في الملتقي الإعلامي العربي السابع عشر بالكويت

12:02 م السبت 29 فبراير 2020

الدكتور هشام عطية، عميد كلية الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

أعنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عن مشاركة عدد طلاب كلية الإعلام من في فعاليات الملتقي الإعلامي العربي السابع عشر، في شهر أبريل المقبل.

وأوضحت جامعة مصر، في بيان اليوم السبت، من المقرر أن تستضيف دولة الكويت، الملتقى السابع عشر للملتقى الإعلامي العربي، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، وماضي الخميس، الأمين العام للملتقي الإعلامي العربي.

وقال الدكتور هشام عطية، عميد كلية الإعلام جامعة مصر للعلم والتكنولوجيا، إنه من المقرر عقد مجموعة من الحلقات النقاشية وورش العمل عن قواعد تنظيم الإعلام العربي، ومهارات الممارسة الإعلامية.

وأوضح عطية، أن من المقرر ايضا مناقشة دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تطور وسائل الإعلام، فضلا عن استعراض الآفاق المستقبلية للإعلام العربي.

وذكر أن الملتقى يتناول إلقاء الضوء على مجالات الإعلام الاقتصادي والرياضي، وصناعة السينما، وتأثير كوميديا الكلمة، والتنمر الإعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه سيتم تقديم رؤية نفسية عن مهارات التعامل مع الشائعات عبر وسائل الإعلام الرقمي، وكذلك تناول أبرز الظواهر السلبية والإيجابية للإعلام الطبي عبر الفضاء الإلكتروني.

فيديو قد يعجبك: