إعلان

افتتاح المرحلة الأولى من تطوير منشآت كلية التجارة في الزمالك

06:15 م السبت 15 فبراير 2020

الدكتور ماجد نجم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

تفقد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، كلية التجارة وإدارة الأعمال بالزمالك بفرعيها (BIS وFMI) عقب عملية التطوير والصيانة الشاملة التي شهدتها منشآت الكلية، لتحسين جودة العملية التعليمية وتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات الطلاب ومتطلباتهم.

وأعرب رئيس جامعة حلوان -خلال جولته التفقدية اليوم السبت بكلية التجارة- عن سعادته لما تم من أعمال تطوير وتحديث شهدتها الكلية لرفع كفاءة المباني والمنشآت والقاعات بجهود كبيرة امتدت يوميًا على مدار 24 ساعة خلال 40 يومًا من بدء الأعمال للانتهاء من المرحلة الأولى لعملية التطوير، لافتًا إلى أن التطوير جاري للانتهاء من المرحلة الثانية مع إنتهاء شهر مارس.

وقال إن التطوير في الجامعات الحكومية أمر مطلوب في ظل النهضة الشاملة التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مضيفًا أن الجامعة تشهد عملية تطوير وتحديث للمنشآت بصورة واسعة بهدف تحقيق الجودة في عملية التعليم.

وأوضح أن عملية التطوير المرحلي بكلية التجارة تمت لتكون جاهزة لبدء الدراسة بها، اعتبارًا من اليوم حيث تم التركيز في عملية التطوير على توفير الأجهزة التكنولوجية الحديثة، وبيئة تعليمية تفاعلية، بما يسهم في تحسين أداء اعضاء هيئة التدريس ومساعدة وتحفيز الطلاب على التعلم والاتصال والمشاركة الإيجابية.

بدوره، أكد الدكتور نشأت نبيل عميد كلية التجارة بجامعة حلوان، أن أعمال التطوير تمت استجابة لرغبات الطلاب وتحت رعاية رئيس الجامعة حيث تم العمل على مدار فترة قصيرة بجهود مكثفة كبيرة لإجراء التطوير اللازم والذي تم افتتاح المرحلة الأولى منه وسيتم استكمال باقي المراحل قريبا لتوفير الجو الملائم للطلاب للدراسة.

تمثلت أعمال التطوير والتحديث بالكلية في القيام بعملية الترميمات الإنشائية للمباني الأمر الذي يسهم في زيادة عمر المبنى، هذا بالإضافة إلي تحديث إنشاءات 16 قاعة بالكلية ووكذلك الإستراحة المخصصة لأعضاء هيئة التدريس وغرفة الأمن، إلى جانب تطوير منظومات الإنذار ضد الحريق ومنظومة الإذاعة الداخلية وشبكة الواي فاي والمنظومات الصوتية والسبورات التفاعلية ومنظومات تكييف الهواء، كما تم تحديث وصيانة دورات مياه الطلاب و الطالبات وواجهات الكلية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: