بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية ومحافظة الإسكندرية لتنفيذ مشروع "الهوية البصرية"

08:12 م الإثنين 10 فبراير 2020
بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية ومحافظة الإسكندرية لتنفيذ مشروع "الهوية البصرية"

الدكتور أشرف منصور

القاهرة- (أ ش أ):

وقع الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، بروتوكول تعاون مع اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، بهدف دعم جهود المحافظة وتنميتها من خلال مدها بالخبرات العلمية المتوفرة بكليات الإدارة والتصميم والعمارة وهندسة الكمبيوتر، لتنفيذ مشروع "الهوية البصرية".

ذكر بيان للجامعة الألمانية بالقاهرة اليوم الاثنين، أن رئيس الجامعة ومحافظ الإسكندرية بحثا الخطوات الأساسية لبدء فعاليات أعمال مشروع "الهوية البصرية" من خلال دراسة ورصد الواقع بالتنسيق بين فريقي عمل الجامعة والمحافظة، وإعداد برنامج طموح لتصميم أساليب وطرق ترويجية وتنموية متطورة والأخذ في الاعتبار تحديد الأهداف المرجوة ومراحل التنفيذ.

ويهدف مشروع الهوية البصرية، إلى ترسيخ مفاهيم الهوية والترويج السياحي لمصر بما يتناسب مع مكانتها على الخريطة العالمية، من خلال تصميم شعار ثابت لكل محافظة يحافظ على شكلها وهويتها ويعكس صورة ثابته لمعالمها ليجعلها راسخة في عقول زائريها بما يمكنهم من سهولة تميزها عن غيرها.

ونفذت الجامعة الألمانية بالقاهرة 80% من مشروع الهوية في محافظة الأقصر، كما يجري تنفيذ المشروع في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء إلى جانب 11 محافظة أخرى.

هذا المحتوى من

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 779

    عدد المصابين

  • 179

    عدد المتعافين

  • 52

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 934825

    عدد المصابين

  • 193989

    عدد المتعافين

  • 47189

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان