إعلان

"لا تعليق للدراسة"..رئيس جامعة حلوان: امتحانات التخلفات تبدأ عقب أعياد الميلاد

12:14 م الأحد 27 ديسمبر 2020
"لا تعليق للدراسة"..رئيس جامعة حلوان: امتحانات التخلفات تبدأ عقب أعياد الميلاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة بدأت الاستعداد منذ أسبوع بإعلان الجداول الخاصة بالمحاضرات للفصل الدراسي الأول، وهو شيء هام جدًا حيث تم إعلانه في وقت مبكر جدًا.

وأضاف "نجم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه سيتم البدء في امتحانات التخلفات قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، وذلك للكليات التي بها كثافات عالية مثل التجارة والحقوق والخدمة الاجتماعية وهو شيء هام جدًا، قائلًا: "فرصة لينا نشوف مجموعة من الترتيبات وأعمال الامتحانات التي تمرسنا فيها".

ونفى رئيس جامعة حلوان، الشائعات التي ترددت عن تعليق الدراسة بالجامعة، قائلًا: " قرار المجلس الأعلى للجامعات واضح وصريح بأنه لا تعليق للدراسة والكل يسير وفق جدوله المعلن"، موضحًا: "الطلاب في الجامعة في محاضراتهم وفقًا للجداول المعلنة".

وتابع: "جداول امتحانات التخلف ستبدأ عقب أعياد الميلاد للأخوة المسيحين في يوم 9 يناير، وحتى هذا اليوم موجودين في محاضراتنا وجداولنا وكل الأمور تسير بشكل طبيعي"، مؤكدًا أنه تم تحويل مستشفى بدر التابعة لجامعة حلوان لمستشفى عزل لمرضى كورونا، وبدأت بالفعل في استقبال الحالات المصابة بالمرض.

وأخبر "نجم" أن هناك لجنة برئاسة عميد كلية الطب ومجموعة من الأطباء المتخصصين التي تصلها لفيروس كورونا وتقوم بفحص الحالة بالإشاعات، وتم تخصيص رقمين على الواتس أب لإرسال الأشعة والتحاليل لعمل تقييم للحالة قبل دخولها المستشفى، ويتم تقسيم الحالات طبقًا لشدتها، قائلًا: "نعطي الأولوية للحالات التي تحتاج الدخول للرعاية المركزة".

فيديو قد يعجبك: