إعلان

"ما بعد التطبيق".. مؤتمر صحفي بالجامعة الأمريكية الخميس المقبل

11:04 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

الجامعة الأمريكية بالقاهرة

القاهرة - مصراوي:

تعقد الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الخميس المقبل، مؤتمرا صحفيا خاصا بفاعلية "ما بعد التطبيق الإلكتروني" عبر الإنترنت بالتعاون مع قسم المعرفة والتعليم بجامعة ولاية نيويورك، كورتلاند، عبر تطبيق زووم.

ومن المقرر، أن يلقى المؤتمر الصحفي الضوء على أهمية المؤتمر والمتحدثين من خبراء التعليم من مصر والولايات المتحدة الأمريكية، كما يتناول الفرص التي استحدثها التعليم عبر الإنترنت للمعلمين في مصر والعالم والتحديات التي تواجههم وكيفية التغلب عليها خاصة بعد توجه المدارس والطلاب إلى التعليم عبر الإنترنت بسبب جائحة كورونا.

ويتحدث في المؤتمر توماس وولسي، عميد كلية الدراسات العليا في التربية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ونانس ويلسون، مدير قسم المعرفة والتعليم بجامعة ولاية نيويورك، كورتلاند، وداني براسيل من كال ستيت تيتش والجامعة الأمريكية بالقاهرة وكريستين صفوت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Educate Me التعليمية. يوجد ترجمة إلى اللغة العربية.

جدير بالذكر، أن مؤتمر "ما بعد التطبيق الإلكتروني"، الذي يعقد من 5 إلى 7 نوفمبر، يهدف إلى توسيع الأدوات الرقمية التي يستخدمها المعلمون لتحقيق أقصى استفادة من التعليم عبر الإنترنت. سيقوم المؤتمر أيضاً بربط معلمي الأطفال الأمريكيين والمصريين خاصة الصفوف من الثالث للسادس الابتدائي والصفوف الإعدادية مع قادة المعرفة والتعليم في جميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك: