إعلان

رئيس جامعة الإسكندرية يبحث مع وفد أمريكي تقديم برامج دراسية "أون لاين"

08:47 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019

الوفد الأمريكي خلال زيارته لجامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

بحثت الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية مع وفد مؤسسة شركاء التعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، تقديم برامج تعليم إلكتروني "أون لاين" في مجالات مختلفة وفق أحدث أساليب التدريس العالمية.

ضم الوفد كل من البروفيسور راندى بست، رئيس مؤسسة شركات التعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية، والبروفيسور ديفيد واتس، نائب رئيس المؤسسة، بالإضافة إلى مسئولة التعاون الدولي والتطوير بالمؤسسة.

ومن جانبه، أوضح "الكردي"، أن جامعة الإسكندرية حريصة على مواكبة وسائل التعليم المتطورة للوصول إلى أكبر عدد من الطلاب ومنها نظام الدراسة "online" والتعاون مع المؤسسات التعليمية والجامعات العالمية المتميزة لتقديم برامج مشتركة.

وأضاف رئيس جامعة الإسكندرية، أن الهدف من هذه البرامج هو سد الفجوة بين التعليم وسوق العمل والتطوير المستمر لمهارات الطلاب والحصول على فرص عمل محلية ودولية، مشيرا إلى إمكانية البدء ببرامج الدراسات العليا بعد أخذ الموافقات اللازمة من المجلس الأعلى للجامعات.

على الجانب الآخر، استعرض الوفد الأمريكي الإمكانات والبرامج المختلفة التي تقدمها المؤسسة، مؤكدين أن المؤسسة تركز على دراسة متطلبات سوق العمل وتقديم البرامج المؤهلة لهذه الاحتياجات.

حضر اللقاء كل من الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جيهان جويفل، مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لشئون تدويل التعليم العالي والتعاون الدولي.

فيديو قد يعجبك: