جامعة الإسكندرية: مجلس شئون التعليم يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

06:57 م الإثنين 16 سبتمبر 2019
جامعة الإسكندرية: مجلس شئون التعليم يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية- أ ش أ:

ناقش مجلس شئون التعليم والطلاب جامعة الاسكندرية اليوم الاثنين برئاسة الاستاذ الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، خطة الجامعة للاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد والوقوف على جاهزية المنشأت التعليمية من مدرجات ومعامل وملاعب ، والتأكيد على الأنتهاء من أعمال الترميم والصيانة الدورية.

وأوضحت الجامعة - في بيان اليوم الإثنين - أن المجلس شدد على آلية التحصيل الإلكتروني لرسوم الطلاب وما تم بخصوص تطوير نظام معلومات الجامعة فيما يخص ربط بيانات الطلاب بسجلاتهم المالية لتسهيل إجراءات دفع الرسوم الدراسية.

واستعرض جابر - خلال المجلس- الأنشطة الرياضية للجامعة خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث استضافت الجامعة المهرجان الثاني للألعاب الشاطئية بمخيم باجوش للمرة الأولى بمشاركة 25 جامعة مصرية، كما أعلن فوز منتخب الجامعة لمتحدي الإعاقة بالمركز الأول و4 ميداليات ذهبية و 5 فضية وبرونزية ببطولة أسبوع شباب الجامعات المنعقد بجامعة المنوفية بداية شهر سبتمبر الجارى.

ووافق المجلس على تقرير اللجنة المشكلة لوضع ضوابط إقامة حفلات التخرج التي تشدد على الالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية الرصينة.

هذا المحتوى من

إعلان

إعلان

إعلان