إعلان

برسالة ومكالمة تليفون.. إعلان نتيجة المقبولين بمعهد السكة الحديد الجمعة

01:01 م الأحد 15 سبتمبر 2019

معهد السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبدالكريم:

كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد، عن موعد إعلان نتيجة اختبارات القبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمعهد التكنولوجي للسكة الحديد بوردان.

أكد المصدر لمصراوي، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة جميع الطلاب الذين خضعوا للاختبارات الطبية والبدنية والسمات والرياضية، عقب الانتهاء من إجراء الاختبارات لجميع الطلاب المتقدمين.

وبدأت اختبارات القبول يومي الجمعة والسبت مطلع الشهر الجاري، ثم استأنفت الاختبارات، يومي السبت والأحد، على طلاب الدفعة الثانية.

وأضاف المصدر، أنه تجرى الاختبارات لطلاب الدفعة الثالثة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بمعهد وردان، منتصف الأسبوع الجاري، تحديدا يومي الأربعاء والخميس المقبل، موضحاً أنه عقب الانتهاء من جميع الاختبارات سيتم الإعلان عن نتيجة الطلاب المقبولين.

ولفت إلى أنه سيتم التواصل مع الطلاب المقبولين في الاختبارات الطبية والرياضية والسمات، بمكالمة تليفونية أو إرسال رسالة على الواتساب، إضافة إلى الإعلان على القائمة النهائية لجميع الطلاب المقولين بالمعهد.

وأكمل حديثه: "عقب الاعلان عن نتجية المقبولين، سيتم تحديد موعد لاختبار كشف الهيئة، كمرحلة أخيرة لقبول الطلاب بالمعهد".

ويخضع الطلاب لنحو 13 كشفًا طبيًا (التناسق "الطول والعرض" - النظر - أنف وأذن - أسنان - جلدية - رسم قلب - باطنة - عظام - جراحة - تحليل مخدرات - نفسيه وعصبية - معمل "صورة دم كاملة" - موجات صوتية)، إضافة إلى اختبارات السمات والرياضية، وكشف الهيئة.​

فيديو قد يعجبك: