إعلان

بالصور – 3 آلاف طالب في مكتبة الإسكندرية لاختيار الكلية المناسبة

12:04 م الثلاثاء 09 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

استضافت مكتبة الإسكندرية أكثر من 3 آلاف طالب، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثاني عشر "اختر كليتك" الموجه لطلبة الثانوية العامة لمساعدتهم في اختيار الدراسة المناسبة في مرحلة التعليم الجامعي من خلال عرض مزايا الكليات في الجامعات المختلفة.

جاء ذلك في إطار برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الإفريقية التابع لقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية، والذي بث المؤتمر عبر الموقع الرسمي للمكتبة لإتاحة متابعته لآلاف الطلاب في المحافظات.

وذكر بيان صادر عن مكتبة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر وفر فرصة لتجمع آلاف الطلاب ممن انهوا امتحانات الثانوية العامة وبدأوا مرحلة اختيار الكليات لعرض عدد من الكليات وهي الفنون الجميلة والحاسبات والمعلومات والدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية والعلاج الطبيعي والتجارة والتربية الرياضية والحقوق والتربية والسياحة والفنادق والبترول والتعدين والتمريض والتربية النوعية والصيدلة.

وشهدت فعاليات المؤتمر شرح أنظمة الدراسة بالكليات مع توضيح الفرق بين الدراسة في المرحلة الدراسية التي انتهوا منها والمرحلة الجامعية التي هم على وشك الدخول فيها، مع تعريف الأقسام المختلفة بهذه الكليات، وذلك في إطار تحقيق أهداف المكتبة التنويرية.

فيديو قد يعجبك: