إعلان

هيئة ضمان جودة التعليم تجدد اعتماد كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة

08:32 م الإثنين 15 يوليه 2019

الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، موافقة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد على تجديد اعتماد كلية طب بنات بالقاهرة.

وأعرب رئيس الجامعة في بيان له، الاثنين، عن سعادته بتجديد اعتماد كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، متمنياً أن تلحق باقي الكليات التي قدمت ملفاتها لهيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد للمراجعة والاعتماد بكلية طب البنات لتكتمل فرحته ويكون يوم عيد للجميع.

وثمن المحرصاوي، الجهد المشهود والأداء المشرّف الذي تقوم به وتقدمه كلية طب البنات بالقاهرة برئاسة الدكتوره نيره مفتاح عميدة الكلية ، والدكتوره وفاء حلمى وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتوره مريم أبو شادى وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث ، مؤكدا أنها إضافة جديدة وإنجاز كبير ووسام شرف يضاف إلى أوسمة مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وأشاد المحرصاوي، بإنجازات ونجاحات قطاع الطب بجامعة الأزهر خلال الفترة الماضية على أرض الواقع، إضافة إلى الجهود العلمية والخدمات المجتمعية في كافة المحافظات.

وقال إن الجامعة واحدة من أعرق الجامعات على مستوى العالم، وتسير بخطى واثقة وثابتة في خطتها الاستراتيجية لتطوير قطاع الطب بها ومنظومة البحث العلمي وتطوير المستشفيات والمراكز البحثية التابعة لها، والعمل على تعزيز الدور الذي تقوم به من بحث علمي وتقنيات حديثة وندوات ومؤتمرات، والتي تهدف جميعها إلى دفع عجلة البحث العلمي والعملية التعليمية والمشاركة في التنمية المجتمعية.

يذكر أنه جرى اعتماد 14 كلية مختلفة بجامعة الأزهر، وجاري اعتماد العديد من الكليات خلال المرحلة القادمة.

فيديو قد يعجبك: