إعلان

تصحيح 1.3 مليون ورقة امتحان إلكترونيًا بجامعة الإسكندرية

05:19 م الإثنين 15 يوليه 2019

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، بالانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الامتحانات بالكليات وإعلان النتائج في موعد أقصاه 20 يوليو الجاري، مشيرا إلى انخفاض ملحوظ في حالات الغش على مستوى الجامعة بعد تطبيق عدة إجراءات احترازية.

وقال نائب رئيس الجامعة، خلال انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب، اليوم الاثنين، إن عدد أوراق الامتحانات التي جرى تصحيحها اليكترونيا هذا العام بلغت أكثر من مليون و300 ألف ورقة بـ 8 كليات بجامعة الإسكندرية.

وأعلن جابر، في بيان، اليوم، بدء التحويلات بالكليات اعتبارا من 1 أغسطس المقبل وحتى 30 سبتمبر، قائلا:" آخر موعد لتلقى الجامعة لمكاتبات الكليات في 31 سبتمبر المقبل".

وأضاف نائب رئيس جامعة الإسكندرية، أنه تم الموافقة على مقترح تقديم ٣٠ منحة دراسية للطلاب الأفارقة بالمرحلة الجامعية الأولى في العام الجامعي المقبل 2019- 2020، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز دور مصر الرائد في قارة أفريقيا.

يذكر أن مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية وافق إعفاء الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية والاكتفاء فقط بالرسوم الدراسية.

فيديو قد يعجبك: