إعلان

رئيس جامعة السويس يشهد ختام مهرجان التميز الرياضي الثالث

01:01 م الخميس 05 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

اختتمت جامعة السويس فعاليات مهرجان التميز الرياضي الثالث اليوم، تحت شعار "لا للشائعات المغرضة" وذلك بأرض الملاعب الرياضية بمقر الجامعة بمدينة السلام بمحافظة السويس تحت رعاية دكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وحسب بيان الجامعة، اليوم الخميس، قال الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، فى كلمته، إقامة المهرجان يهدف إلى نشر الاهتمام بالرياضة لتفريغ طاقات الشباب بشكل إيجابي واكتشاف المواهب الطلابية في مختلف الألعاب الرياضية ورعاية وتأهيل هذه المواهب رياضيا لا سيما في ظل الاهتمام الذي توليه الجامعة للأنشطة الطلابية بشكل عام والالعاب الرياضية بشكل خاص، واختتم حديثه بتهنئة الطلاب الفائزين بالمهرجان متمنيا لهم التوفيق.

ومن جانبه وجه كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، الشكر لرئيس جامعة السويس علي دعوته الكريمة، مُعربٍا عن سعادته بالمنشآت والمباني والنهضة التي تشهدها جامعة السويس.

وأشار درويش، إلى أن جامعة السويس من أكثر الجامعات عناية بالنشاط الطلاب الأمر الذي يعكس إدراك الجامعة لأهمية الأنشطة الطلابية عموما في بناء شخصية الطالب بشكل إيجابي يعطيه القدرة على تحمل المسؤولية وبناء مستقبله ومستقبل وطنه.

وفي ختام المهرجان قام رئيس الجامعة برفقة الضيوف بتكريم الطلاب الفائزين في الألعاب الجماعية الألعاب الفردية والترويحية.

فيديو قد يعجبك: