إعلان

وزير التعليم العالي: القيادة السياسية تولي أهمية للمشروعات القومية التعليمية

12:10 م الإثنين 30 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للمشروعات القومية في مجال التعليم، موجهًا الشكر لكل القائمين على تنفيذ هذه المشروعات العملاقة.

وأشار عبدالغفار، خلال اجتماع اللجنة العليا للمشروعات القومية، مساء أمس الأحد، بمقر جامعة زويل بالسادس من أكتوبر.

إلى أن وزارة التعليم العالي شهدت خلال عام 2019 تطورًا في مجال تنفيذ المشروعات القومية الكبرى بالتعاون مع المؤسسات والجهات المعنية بالدولة، موجهًا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة.

كما أشار إلى أهمية متابعة العمل لضمان تنفيذ المشروعات المختلفة طبقًا لأعلى المواصفات الفنية.

وحسب بيان وزارة التعليم العالي، اليوم الاثنين، وجه عبدالغفار بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للانتهاء من البنية التحتية لجامعات (الجلالة، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، والملك سلمان)، من أجل بدء الدراسة بها خلال العام الدراسي القادم، لافتًا إلى ضرورة التسويق الجيد لتلك المشروعات حتى يعلم المواطن المصري حجم الإنجازات التي تقوم بها الدولة على المسار التعليمي.

وخلال الاجتماع استمع وزير التعليم العالي إلى معدلات الإنجاز والتنفيذ في المشروعات التي تنفذها الوزارة، موجهًا بضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات في أقرب وقت ممكن، وناقشت اللجنة تطورات العمل في إنشاء الجامعات الجديدة، وكذلك تطورات العمل في الجامعات التكنولوجية.

فيديو قد يعجبك: