إعلان

بالصور.. "أسنان عين شمس" تحتفل بتخرج دفعة 2018

12:36 م الأحد 03 نوفمبر 2019

كتبت- داليا شبل:

احتفلت كلية الأسنان جامعة عين شمس، بتخرج دفعة 2018، في حفل أقامته أمس السبت، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الاسنان، الدكتور محمد ضياء الدين زين العابدين عميد كلية طب الأسنان جامعة عين شمس، ولفيف من منتسبي المجتمع الأكاديمي، وذلك بقاعة المنارة للمؤتمرات الدولية.

وقال الدكتور محمد ضياء الدين زين العابدين عميد كلية طب الأسنان جامعة عين شمس، خلال افتتاح الحفل، إن يوم الخريجين هو ثمار جهد ومثابرة لجهد الطلاب خلال 5 سنوات، موجها التحية لأعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة.

وأشار ضياء، إلى أن الكلية تسعي بشكل مستمر للتطوير على كافة المستويات ومواكبة التقدم في مجال طب الأسنان حتى تكون قادرة على تخريج أطباء أسنان على مستوى كبير من المهنية والعلم.

وحسب بيان وزارة التعليم العالي، اليوم الأحد، عبر عبد الغفار، في بداية كلمته، عن سعادته بما تشهده جامعة عين شمس وكلية طب الأسنان بشكل خاص من أعمال التطوير التي شملت الأبنية والمعامل والأجهزة، مشيداً بالمجهود المبذول من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في المساهمة بهذا التطوير والعمل في إطار مؤسسي يستهدف الوصول بالكلية إلى مكانة عالية، مؤكداً أن جامعة عين شمس تعد نموذجًا ناجحًا لأي مؤسسة.

وأشار عبدالغفار إلى النجاح الذي تشهده كلية طب الأسنان من خلال إحرازها مراكز متقدمة في التصنيفات الدولية، مما يعكس حجم المجهود المبذول والتطوير الذي تشهده الكلية، مؤكدًا دور أولياء الأمور وتحملهم تكاليف الدراسة والوقوف خلف أبنائهم في الأوقات العصيبة.

وكرم وزير التعليم العالي، في نهاية الحفل الخريجين وتقديم شهادات ودروع التفوق لهم، متمنياً لهم النجاح في مسيرتهم العملية واستمرار تحصيل العلم من أجل كسب المزيد من الخبرات.

ومن جانبه قدم الدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الاسنان التهنئة للخريجين، مشيدا بمكانة الكلية العلمية، داعيا الخريجين بمراعاة البعد الإنساني في تعاملهم مع المرضى، وضرورة مواصلة الدراسات العليا وحضور المؤتمرات الدولية وورش العمل لاكتساب المزيد من العلم.

فيديو قد يعجبك: