جامعة هليوبوليس تستضيف ملتقى التوظيف السنوى بحضور 50 شركة

09:00 م الإثنين 14 أكتوبر 2019

كتب- محمد قاسم:

افتتحت الدكتورة رشا الخولي، نائب رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، وعميد كلية الهندسة، ملتقى التوظيف السنوي الثاني لطلاب الجامعة بحضور الدكتور جودة هلال عميد كلية الصيدلة تحت رعاية الدكتور يسري هاشم رئيس الجامعة والذي يقام في إطار الحرص الدائم للجامعة على تواصل الطلاب والخريجين مع رجال الصناعة والمساهمة على إيجاد فرص عمل لهم.

وأشارت الدكتورة رشا الخولي إلى أن الملتقى يساهم فى توفير فرص عمل للطلاب والخريجيين وحديثي التخرج، نظرا لمشاركة كبرى الشركات الصناعية وحضور ممثلى الشركات، حيث شمل الملتقى حضور أكثر من 50 مؤسسة من كبرى الشركات ومصانع الأدوية والصيدليات والبنوك.

وأضافت نائب رئيس الجامعة أن الجامعة تحرص على تنظيم ملتقيات توظيف سنوية لإيجاد فرص عمل مناسبة من خلال التقاء الطلاب والخريجين بممثلي مؤسسات المجتمع والصناعة المختلفة والاحتكاك المباشر بهم والتواصل معهم لتلبية احتياجات سوق العمل وفقا لتخصصات الطلاب للحصول على الخبرة المناسبة.

وأكد الدكتور جودة هلال، عميد صيدلة هليوبوليس أن الملتقى يعتبر فرصة لخريجي جامعة الجامعة للقاء لفيف من الشركات البارزة في مختلف المجالات، كما أعدت الجامعة عددًا من الجلسات والمحاضرات لخبراء مجال التوظيف الذين قدموا نصائح وإرشادات عن كيفية تحضير السيرة الذاتية المثالية وتعزيز مهارات التعامل في مقابلات العمل.

وأضاف هلال أن "الملتقى يعكس مستوى جودة خريجي جامعة هليوبوليس، وآخر ما توصلنا إليه من تطور في العملية التعليمية، حيث حرصنا على تطوير مناهجنا وتصميمها وفقًا لحاجة سوق العمل مما يتيح للطلاب التعرف بشكل أكثر عملية على طبيعة سوق العمل".

إعلان

إعلان