إعلان

تفاصيل التنسيق والتقديم لجامعة الجلالة الأهلية بالعام الجديد

10:00 ص الأربعاء 26 يوليه 2023

جامعة الجلالة الأهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسام الدين أحمد وعمر كامل:

كشف الدكتور أحمد هنو، نائب رئيس جامعة الجلالة الأهلية لشئون التعليم والطلاب، تفاصيل تنسيق ومراحل وطريقة التقديم بجامعة الجلالة الأهلية للعام الدراسي ٢٠٢٣ ٢٠٢٤ لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية.

وأوضح هنو في تصريحات لمصراوي، أنه تيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم سهلت الجامعة إجراءات القبول والتقدم حيث ستكون إلكترونية بالكامل ويمكن للطالب أو الطالب إنهاء كافة إجراءات القيد أون لاين.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه يمكن للطلاب الراغبين التقدم بكافة الأوراق المطلوبة للتقديم وصور منها عبر أبلكيشن وموقع الجامعة ويتولى إدارة شئون الطلاب فحص الأوراق ومن ثم إخطار الطالب بقبول مبدئي عبر رسالة أو بريد إلكتروني ودعوته لزيارة الجامعة لعقد مقابلة شخصية وتقديم صور الأوراق التي قدمها أون لاين تمهيدا لقيته ودفع المصروفات.

وأشار إلى أنه يمكن أيضا للطلاب خارج مصر أن اتباع نفس الإجراءات الوسائل والأوراق الرسمية ويتولى إدارة شئون الطلاب فحصها ومراجعتها للتأكد من صحتها.

وأكد أن ذلك ليس معناه عدم استقبال الراغبين في زيارة الجامعة وإنما تلك الإجراءات تأتي تسهيلات على الطلاب وأولياء أمورهم وأن الجامعة مفتوحة في أي وقت للرد على كافة الاستفسارات والزيارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان