إعلان

إلكترونيًّا.. بدء التقديم لدفعة جديدة للكليات العسكرية غدًا -فيديو

11:47 ص الإثنين 10 يوليه 2023

الفريق أول محمـد زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

صدق الفريق أول محمد زكـي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتـاج الحربي، على الإعلان عـن قبـــــول دفعـة جديــدة بالأكاديمية العسكرية المصرية التي تضم كليات (حربية- بحرية- جوية- دفاع جوي)، والكليات العسكرية (الكلية الفنية العسكرية- كلية الطب بالقوات المسلحة- الكلية العسكرية التكنولوجية)، مـن حملـة الثانويـة العـامـة والثانويـة الأزهـريـة والشهـادات المعادلـــة وحملــة الشهادات الثانويــــة الصناعيـــــة ومـــا يعادلـهـا، وخريجـــي الجامعــات الحكومية والخــاصـــة حملة المؤهلات العليا "محاربين" دفعة أكتوبر 2023.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، ومدير مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية، والذي أشار إلى أن يكون بدء تسجيل البيانات الابتدائية على الصفحة الرسمية لموقع مكتب تنسيـق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية على (الإنترنت)؛ وهو(tansiq. mod. gov. eg) اعتباراً من يوم الثلاثاء 11/07/2023 وحتى يوم الإثنين الموافق 28/08/2023، وسيتم تحديد ميعاد الحضور لسحب الملف إلكترونيًّا .

ويكون فتح باب سحب الملفات من مكتب التنسيق بالكلية الحربية بمصر الجديدة اعتبارًا من يــــــــوم السبت 15/07/2023 وحتى يــــــوم الخميـــس الموافــق 31/08/2023م، ويتم إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية في نفس يوم سحب الملف .

فيديو قد يعجبك: