إعلان

بالخطوات.. تعرف على طريقة تسجيل الرغبات لطلاب الشهادات المعادلة

08:23 م الخميس 24 سبتمبر 2020

تنسيق الجامعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، ليكون السبت المقبل 26 سبتمبر وذلك بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

وأوضحت التعليم العالي، في بيان، اليوم الخميس، الخطوات التي يجب على الطالب اتباعها لتسجيل بياناته ورغباته لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية على النحو التالي:
1- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق باستخدام العنوان الموضح.

2- يستخدم رقم الدخول والرقم السري لتسجيل بياناته الأساسية (اسم – عنوان وغيره) ودرجاته ورغباته.

3- يجب على الطالب طباعة رغباته ودرجاته وبيان المواد التي درسها بالشهادة الحاصل عليها والتي قام بتسجيلها على شبكة الإنترنت، حيث يجب عليه تقديم نسخة منها ضمن ملف أوراقه.

4- يجب على الطالب الحفاظ على كود الدخول والرقم السري حيث يمثل هذان الرقمان ضمانا لسرية البيانات الخاصة به وعدم السماح لأي شخص بتعديل رغباته.

5- يقوم الطالب بحجز موعد لتسليم ملف أوراقه إلى المكتب من خلال موقع التنسيق الالكتروني وعلى الطالب الالتزام بالموعد الذي سيحدده برنامج تسجيل الرغبات وفي حالة التخلف عن الموعد المحدد على الطالب حجز موعد آخر من خلال الموقع.

6- يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، في أي وقت يشاء حتى انتهاء مواعيد التسجيل، علماً بأنه يتم ترشيح الطالب وفقاً لأخر تعديل قام الطالب بتسجيله.

فيديو قد يعجبك: